الفيديو

لقاء الشعب 4 مباشر من مدينة النعمة شرق موريتانيا

النعمة في صور

jtemplate.ru - free Joomla templates

عدد الزوار

Hit Counter

رئيس الجمهورية يصل إلى مركز دار البركة الاداري

وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأثنين إلى مركز دار البركة الاداري ضمن برنامج زيارته الحالية لولاية لبراكنه.

وسيقوم رئيس الجمهورية خلال هذه

الزيارة بالاطلاع على وضعية المنشآت الصحية والتعليمية في هذا المركز، كما سيدشن محطة لتزويد المدينة بالكهرباء.

وقد استقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مركز دار البركة الاداري بمعية والي الولاية السيد أحمدو ولد عبد الله، من قبل حاكم مقاطعة بوكي احماده ولد خطره ورئيس مركز دار البركة الاداري وعمدة بلديتها، ومنتخبي المقاطعة وأطرها ووجهائها وفعالياتها الشبابية والنسوية وجمع غفير من السكان.

وقد خصص سكان مركز دار البركة الاداري استقبالا شعبيا كبيرا لرئيس الجمهورية، لدى وصوله ، حيث انتظم السكان في طوابير طويلة، حاملين الصور المكبرة لسيادته والشعارات المثمنة للانجازات التي تحققت في السنوات الاخيرة.

وأشاد السكان عبر اللافتات والزغاريد بزيارة رئيس الجمهورية لولاية لبراكنة وبالمشاريع العملاقة التي تم إنجازها في مناطقهم.

والتحم سكان مركز دار البركة الاداري بالوفد الرئاسي، معبرين عن الفرحة العارمة بهذه الزيارة التنموية بامتياز من وجهة نظرهم.

واكد السكان تشبثهم بخيارات رئيس الجمهورية و بنهجه التنموي الذي انعكس إيجابيا على جميع مجالات مناحي الحياة في البلاد.

وكان رئيس الجمهورية موضع استقبالات شعبية مماثلة على الطريق الرابط بين بوكي ودار البركة حيث امتطى الخيالة صهوات جيادهم والجمالة جمالهم فيما ترجل مئات الرجال والنساء والشيوخ والأطفال فرحا بزيارة رئيس الجمهورية.

واصطف الجميع من بلديتي دار العافية وولد بيرم، قبالة قراهم مرحبين بالزيارة الرئاسية، مؤكدين تعلقهم بتوجهات رئيس الجمهورية وانحيازه للفقراء من اجل مشاركة الجميع في عملية البناء الجارية.

كما انعطف الموكب الرئاسي أربعمائة متر يمينا عند الكلمتر 15 من بوكي على طريق دار البركة لزيارة مدرسة ابتدائية في قرية رومبي أهل الطالب محمد.

وتفقد رئيس الجمهورية وضعية هذه المدرسة واستفسر عن حالة التدريس بها وسط ترحيب واسع من سكان هذه القرية.